ابواب المنيوم خارجية

ابواب المنيوم خارجية 99303272 تصميمات مودرن اسعار باب خارجي بيبان المدخل الرئيسي

ابواب المنيوم خارجية , هي ابواب صنعت من معدن الالمنيوم , خصيصا لكي يتم تركيبها بشكل خارجي. حيث تم اعتماد هذا المعدن الفضي , لأنه مناسب للظروف الجوية الخارجية ,لأنها توفر عنصرا المتانة والامان . ابرز ما تتميز به تصاميم ابواب المنيوم خارجية هو سماكة الخامات . لذلك انعكس ذلك على قوتها ومتانتها وعدم قابليتها للكسر بسهولة. وبالتالي، توفر حماية كبيرة للمنازل والممتلكات الثمينة ضد السرقة والاعتداءات. السلامة التي توفرها هذه الابواب جعلها شائعة في الكويت ودول العربية الاخرى . لذلك سوف نتعرف عن قرب على مميزات وعيوب ابواب الألمنيوم الخارجية اسعارها والتصميمات المودرن .

مميزات ابواب المنيوم خارجية

تتميز أبواب الألمنيوم الخارجية بمجموعة من المزايا التي تجعلها خيارًا مفضلا للعديد من اصحاب المنازل ، ومن أهم هذه المميزات:

1- المتانة والقوة : تتميز أبواب الألمنيوم الخارجية بالمتانة والمقاومة العالية للعوامل الجوية والتآكل والتلف، وتستطيع الصمود أمام التغيرات المناخية والظروف الجوية القاسية.

2- الحماية من السرقات: تتميز هذه الأبواب بقوتها ومتانتها وعدم قابليتها للكسر بسهولة، و لذلك يجعلها توفر حماية كبيرة للمنازل والممتلكات الثمينة ضد السرقة والاعتداءات.

3- تصاميم مودرن: تأتي أبواب الألمنيوم الخارجية بتصاميم مودرن متنوعة وحديثة، مما يجعلها تناسب مع مختلف انماط واجهات البيت الخارجية.

4- توفير الطاقة: تصمم أبواب الألمنيوم الخارجية بشكل يمكنها من توفير الطاقة المستهلكة في التكييف، لذلك يتم اضافة ربل يقلل من تسرب الحرارة وتحافظ على درجة الحرارة الداخلية المريحة.

5- سهولة الصيانة : تتطلب أبواب الألمنيوم الخارجية صيانة بسيطة وسهلة، لذلك تتميز بمقاومة الضغط والاحتكاك والتلف الذي يحتاج إلى صيانة دورية.

6- عزل الصوت : تساعد أبواب الألمنيوم الخارجية في تقليل الأصوات الخارجية والحفاظ على الهدوء والسكينة داخل البيت.

7-ضد الحريق : توفر أبواب الألمنيوم الخارجية حماية ضد الحرائق , لذلك تمنع دخول السنة اللهب الى داخل المنزل بشكل كامل .

عيوب ابواب الألمنيوم الخارجية

بالرغم من المزايا المختلفة التي تمتلكها أبواب الألمنيوم الخارجية، إلا أنها تحتوي على بعض العيوب ، ومن اهمها :

1- الحرارة: الابواب الرخيصة والتجارية غير مزودة بامكانية عزل الحرارة ، لذلك تسهم في انتقال الحرارة بسهولة من الخارج إلى الداخل، وهذا يؤدي إلى زيادة استهلاك الكهرباء وارتفاع فواتير التبريد في الصيف.

2- الصوت: الأبواب المصنوعة من خامات رخيصة لا تعزل الصوت ، لذلك فالاصوات الخارجية ستنتقل بسهولة الى داخل البيت.

3- التأكسد : على الرغم من مقاومة أبواب الألمنيوم للتآكل والتلف، إلا ان الغير مغلفة منها بطبقة من البولمير قد تتعرض للصدأ بشكل محدود خصوصًا في المناطق الرطبة والمالحة.

4- التكلفة: يعتبر سعر أبواب المنيوم خارجية أعلى بشكل عام مقارنةً بأنواع أبواب أخرى مثل الأبواب بي في سي أو الخشب.

5- الصيانة: يمكن أن تتطلب اقفال ابواب المنيوم خارجية صيانة دورية للحفاظ على حالتها الجيدة .

باختصار يجب تفادي النوعية الرخيصة منها , لانها تصنع من خامات تجارية ليست قوية. لذلك ننصح باستخدام الالمنيوم الخصوصي فقط .

أبواب المنيوم خارجية مودرن

ابواب المنيوم خارجية مودرن الكويت

يتم التركيز على الجانب التصميمي اثناء صناعة هذه الابواب , لذلك يغلب عليها الاسلوب المودرن لكي يلائم المباني والمنازل الحديثة. حيث ان أبواب الألمنيوم مرنة من ناحية التصميم والشكل، وهذا يمكن من تصميمها باشكال والوان مختلفة ، مما يتيح لاصحاب المنازل الحرية التامة في اختيار الشكل والتصميم الذي يناسب أسلوب المنزل والديكور الخارجي.

اسعار ابواب الألمنيوم الخارجية

تعرف أبواب الألمنيوم الخارجية بقوتها ومتانتها، حيث تتحمل الظروف الجوية القاسية مثل الأمطار والرياح والحرارة الشديدة بسهولة. كما أنها مقاومة للصدأ والتآكل والحرائق, لذلك فان كل هذه الخصائص تنعكس على اسعار هذه الابواب .

تختلف أسعار أبواب الألمنيوم الخارجية بشكل كبير حسب عدة عوامل، مثل حجم الباب وشكله وجودة وسماكة الخامات المستخدمة في صنعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *