باب سحاب المنيوم

باب سحاب المنيوم 99303272 سعر ابواب سحب خارجي خشابي بالكويت

باب سحاب المنيوم , هو نوع من الأبواب التي تعرف ايضا بالأبواب اليابانية المنزلقة . لذلك تتميز بوجود سكة او بكرة يتحرك الباب فوقها او تحتها . لذلك تأتي هذه الابواب بتصاميم عصرية وانيقة حيث يمكن اخفاؤها داخل الحائط. ويعتبر باب السحاب أحدث الأبواب التي وصلت الى الكويت والعالم العربي بدءا من القرن الفارط . وتعتمد فكرته على ان يكون جرار ويتحرك الى اليمين او اليسار عكس الابواب المحورية العادية. في هذا المقال سوف نتعرف على الابواب السحابة .

مميزات باب سحاب المنيوم

باب السحاب هو نوع من الأبواب التي تمتلك مميزات عديدة سوف نذكر اهمها :

  • توفير المساحات : يوفر الباب سحاب مساحة كبيرة , بالمقارنة مع الابواب الاخرى مثل pvc.
  • التحكم في الإضاءة : يمكن التحكم في مستويات الاضاءة خصوصا اذا كان هو الحاجز امام الضوء .
  • سهولة الصيانة : من سهل صيانة هذا النوع من الابواب حيث لا يتطلب الكثير من المجهود.
  • الأمان والخصوصية : يوفر باب السحاب الأمان والخصوصية، لذلك يمكن التحكم فمن سيدخل الغرف عبر فتحه وإغلاقه .
  • التصميم الفريد: يتميز باب السحاب بتصميمه الانيق والفريد. لذلك يتم تصنيعه من الألمنيوم ومواد اخرى تعطيه منظرا يساهم في جمالية المنزل.

عيوب باب سحاب المنيوم

لدى الباب السحاب عيوب قليلة , ولا يمكن القول انها معدومة , لان الخطأ البشري والصناعي وارد في اي صناعة لذلك سوف نذكر اهم العيوب :

  • تكلفة عالية: يتطلب باب السحاب استخدام تقنيات عالية في التصنيع ، مما يزيد من التكلفة بشكل او بالاخر بالمقارنة مع الانواع الاخرى .
  • يحتاج الى تأسيس : يحتاج الباب السحاب الى تأسيس مسبق لكي يكون في افضل حالاته , ويمكن تجنب التأسيس وما يصاحبه من تكسير عبر تركيبه بشكل جانبي.
  • الخامات الرخيصة : تعتبر الخامات الرخيصة هي تلك التي تكون أقل جودة من الخامات الأخرى, وتُستخدم بشكل محدود في صناعة الابواب , لكن هذا لا يشمل جميع الشركات .

سعر ابواب سحب خشابي

ابواب سحب خشابي

يختلف سعر الباب السحاب خشابي بشكل كبير بناءً على عدة عوامل، من اهمها حجم الباب ومواصفاته ونوع الالمنيوم المستخدم في صناعته، بالإضافة الى تكلفة الانتاج .

بشكل عام، يمكن أن تبدأ أسعار الأبواب الخشبية المنزلقة من حوالي 500 -1500 دولار أو أكثر. ويمكن أن تؤثر على هذه الأسعار العوامل الإضافية مثل التصميم الخاص , واضافة تقنيات عزل الصوت .

من المهم الأخذ بعين الاعتبار ان العزل الحراري والمائي والصوت وغيرها من المواصفات, تؤثر على سعر الباب عند شرائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *