ابواب المنيوم للمداخل

ابواب المنيوم للمداخل 99303272 اشكال الأبواب الرئيسية مدخل خارجي

ابواب المنيوم للمداخل , هي بمثابة الواجهة الرئيسية و العنصر الأساسي التي تحدد هوية الديكور الخارجي للبيت . كما انها تضيف له الجمالية والأناقة المطلوبة لكل مدخل منزل عادي. تأتي ابواب الألمنيوم بتصاميم وأشكال والوان مختلفة تتناسب مع جميع الاذواق وتسهل الاختيار على الملاك. لذلك جانب الأمان والحماية المنزل من السرقات، هو احد الجوانب المهمة في اختيار ابواب المداخل . فهي قوية جدا وتتحمل الظروف الخارجية دون تأثر قوتها. لذلك في هذه المقال سوف نتعرف على ابواب المدخل الرئيسية واشكالها .

مميزات ابواب المنيوم للمداخل

تتميز أبواب الألمنيوم للمداخل بالعديد من المزايا، فهي قوية ومتينة كفاية لكي تتحمل الصدمات والخدش, لذلك تتحمل ظروف الطقس المختلفة مثل المطر والرياح القوية وأشعة الشمس . بالإضافة إلى ذلك، فإنها تتميز بالأناقة والجمال، حيث تأتي بأشكال مختلفة وتمنح المنزل مظهرًا عصريًا وجميلًا. وتتمتع هذه الأبواب بقدرة عالية على الحفاظ على مظهرها الجمالي ومتانتها على مدار سنوات طويلة، وبالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر الأمان والحماية، حيث تتميز بقدرتها على حماية المنزل من السرقات . والأفضل من ذلك أنها لا تتطلب صيانة دورية ، مما يُجعلها خيارًا جيدا لأي منزل.

عيوب ابواب المنيوم للمداخل

  • الغش التجاري : الابواب التي يتم عملها بخامات رخيصة , لا تتحمل الظروف الجوية الخارجية وتعاني كثيرا امام الصدمات .
  • سماكة القطاع : يجب ان تكون سماكة الباب كافية خصوصا انه باب خارجي , والا انه لن يقاوم السرقات.
  • العزل الحراري : في حالة لم تكن هناك طبقة مفرغة بين لوحين الباب , يكون غير عازل للحرارة .
  • الاصوات الخارجية : اذا لم يزود الباب بربل يكون غير عازل للضوضاء الخارجية .
  • الصيانة : اضعف مكان في الباب هي الاقفال فهي تحتاج الى صيانة مستمرة .
  • تكلفة اكثر : الباب المدخل مصنوع بطريقة مكلفة بالمقارنة مع الابواب الاخرى مثل ابواب pvc .

اشكال الأبواب الرئيسية

تتوفر أشكال مختلفة من الأبواب الرئيسية التي تناسب مختلف أذواق الناس ونمط الديكور الخارجي، وتتوفر من ابواب عادية الى ابواب فخمة .

باب مدخل خارجي

باب المدخل الخارجي هو باب يوضع في المدخل الرئيسي للمنزل , لذلك يكون دوره تسهيل الدخول والخروج للبيت . وهو مهم جدا لحماية المنزل والتحكم في الاغلاق والفتح , اذ يلعب دورا مهما في ام سكان المنزل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *