تفصيل ابواب المنيوم

تفصيل ابواب المنيوم 99303272 شركة بيبان في الكويت تصنيع اشكال مخصصة

تفصيل ابواب المنيوم هي عملية تدخل في صناعة الألمنيوم , حيث يتم باستخدام معدات خاصة وتتطلب تصميم مسبق . لذلك تخصص اماكن للتصنيع مثل الورشة أو المصنع , حيث تتطلب عدة انواع من المكائن للصق والتقطيع كذلك التركيب والتجميع . في الكويت ودول الخليج نمت صناعة الالمنيوم بشكل كبير , واصبح تفصيل الأبواب امر شائعا . خصوصا ان التفصيل يضمن المقاسات المضبوطة ودقيقة للباب , عكس الابواب الجاهزة التي يكون فيها خلل بالأبعاد ولا تتناسب مع اي حلق باب . في هذا المقال سوف نتعرف على كيفية تفصال بيبان الألمنيوم .

كيفية تفصيل ابواب المنيوم

تفصيل أبواب الألمنيوم تشمل عدة خطوات يجب اتباعها، وسنحاول ان نشرحها بشكل مفصل فيما يلي:

1- التصميم والقياسات: هذه الخطوة مهمة ويتم فيها تحديد تصميم الباب والابعاد بدقة, والتي سوف تبنى عليها جميع الخطوات القادمة المتمثلة في التصنيع .

2- القطع: يتم قطع ألواح الألمنيوم إلى الأحجام المناسبة وفقاً للتصميم والقياسات لإعدادها للمرحلة المقبلة.

3- الثني والتشكيل: يتم ثني الواح الألمنيوم وتشكيلها على شكل قطع .

4- التثقيب: يتم عمل ثقوب لتحديد اماكن التجميع بين القطع .

5- التجميع: يتم تجميع جميع القطع مع بعضها عن طريق اللصق والبراغي .

6- التركيب: هي العملية الاخيرة حيث يكون الباب جاهز ويتم تركيبه .

عملية التصنيع هي عملية مهمة , حيث يتم تحديد فيها المواد والخامات اللازمة , مما ينعكس على درجة جودة الباب . لذلك التفصيل يلعب دورا مهما في تزويد الباب بتقنيات العزل الحراري والمائي , ومقاومة الظروف المناخية الجوية .

شركة بيبان المنيوم في الكويت

شركة بيبان هي شركة تفصيل ابواب المنيوم في الكويت , لذلك تعمل على تصميم وصناعة ابواب الألمنيوم كمادة أساسية الى جانب ابواب البي في سي. وتتميز ابواب هذه الشركة بالخفة والمتانة والقوة ومقاومتها للعوامل الجوية المختلفة الصدأ.

وتقدم شركات أبواب الألمنيوم في الكويت تشكيلة واسعة من الأبواب المختلفة، بدءًا من بيبان منزلقة وحتى الأبواب القابلة للطي والأبواب الدوارة. كما توفر هذه الشركات أيضًا أبواب للمكاتب والمحلات التجارية والمجمعات و المقرات الحكومية .

تقدم شركات ابواب الألومنيوم تشكيلة متنوعة للملاك ، إذ يمكن تصميم الأبواب بمواصفات خاصة تلائم احتياجات العملاء. بالإضافة إلى ذلك، توفر هذه الشركات خدمات ما بعد البيع مثل التركيب والصيانة .تتنافس شركات الأبواب الألمنيوم في السوق الكويتي على جودة المنتج، التصميم، والتقنية المستخدمة بأسعار معقولة للزبائن. تسعى هذه الشركات لتقديم منتجات تراعي احتياجات الزبائن ,باسعار مناسبة لجميع المستويات وشرائح المجتمع .